زنا المحارم .. هل هو حلال أم حرام ؟!!

نشرت من طرف : Emankotb  |  في  12:08 ص


بقلم: سالي وحيد
سوف تدهش اناسا كثيرة من هذا السؤال الغريب بالنسبة لهم ولكن هل سألت نفسك يوم هذا السؤال .!تري ماذا يحدث خلف الابواب المغلقة ،،،،
تعال نواجهة بعض بالحقائق المجردة ولا نضع رؤسنا في الرمال بحجة العادات والتقاليد ، وعيب يا سالي تتكلمي او تناقشي القضايا دي مينفعش نتكلم فيها !نحن اصبحنا في مجتمع متخلف بالفعل وكلناشركاء في هذا اين التوعية المجتمعية ؟اين التحدث والمناقشة في أمورا ليست محرمة ولعلها تفتح عين و وعي اناسا من الممكن كانت علي حافة الهاوية ..
أنتبهوا ايها السادة
ومثالا بسيط لقصة حقيقة لزنا المحارم الذي أصبح واقع نعيش فيه ..! فتاة من الأرياف ظهرت عليها علامات الأنوثة المبكرة وهي في سن أولي أعدادي ..وهي وفي هذه السن الصغيرة وفي يوم من الأيام وهي في حجرتها ونائمه فؤجئت بمن يلمسها من الخلف ويلمس شعرها وجسمها فخافت وعندما استدارت لتري ما هذا فوجدت والدها فأبتسمت بابا .. ايوة يا بنتي ...ونامت مطمئنة .  في حضن أبيها .. وبدأ يدخل لها كل يوم ويزيد من تحرشه بها كل يوم أكثر من قبله وهي كانت تعتقد أنه بيهزر معاها وبيلاعبها وكانت فرحانه بكده فلم تتعود منه الاعلي الشدة والقسوة وفرحت أنه أصبح يلاعبها كطفله وهو كان يتحرش بها وكان يلمس كل أجزاء جسدها ولكن جسمها تغير من تأثير مداعبه والدها لها وتضخم صدرها وكل هذا ولا تعرف أن هذا المفروض الا يحدث ...وكبرت البنت ودخلت ثانوي وكبر عقلها وعرفت أن الحاجه دي غلط وأن والدها غير محترم ويعبث بجسدها وهي تعتقد انه يلاعبها وكانت تسعد بذلك في السابق ولكن كان الاب حريصا علي الا يفقدها عذريتها ولكنه كان يفعل بها كل شئ .. وعاشت مرعوبه وكرهت والدها وانحازت لوالدتها وكانت تخاف ان تخبرها واتجهت الي التفوق في تعليمها واكملت دراستها بتفوق وأصبحت الان طبيبه نساء وولادة ... ثم تزوجت من رجل مناسب لها وبدأت حياتها معه وسارت طبيعية ..وخلفت بنت زي القمر .. ونظرا لظروف شغلها ووفاة والدتها كانت تترك بنتها مع جدها والبنت كانت تبلع ثلاث سنوات ..وفي يوم من الايام رجعت الأم من الشغل عشان تأخذ ابنتها ولما روحت البيت وبتغير للبنت ملابسها فوجئت علي ملابسها الداخليه بدم ..أتخضت الأم جدا مما شاهدته علي أبنتها وخافت وسألت البنت ..حبيبتي أيه اللي عورك أه أه قالت لها جدي كان بيغير لي هدومي وعمل فيه حاجه وحشه و وجعتني . وأما عيطت عضني في صابعي وقالي أوعي تقولي لحد .. وطبعا كانت صدمه العمر بالنسبه لها وأنهارت وهي مش عارفه تتصرف أزاي تبلغ عن أبوها وتحبسه وتفضحه وتفضح نفسها وبنتها ...أم تخبر زوجها بما حدث ما هي بنته برضه .. أم تكتم ماحدث وتجعله سرا خافيا عن الجميع . وجاءت الي تسأل ماذا تفعل وتريدني الوقوف بجانبها في هذه القضية. 

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top